التسجيل في المسابقة

عملية الاختيار:

تتضمّن عملية الاختيار ثلاث جولات.

  1. تسري الدعوة المفتوحة لتقديم الطلبات من منتصف كانون الثاني/يناير إلى 31 آذار/مارس 2019. ويُطلب من كل متقدِّم الإجابة عن سلسلة من الأسئلة وتحميل رسالة اعتماد من أحد المحكِّمين.
  2. يضع خبراء الأمم المتحدة قائمة مُختصرة بالمتأهلين للتصفيات النهائية الإقليمية - مُستقاة من كل إقليم من العالم - ويُطلب من المتأهلين تقديم مقطع فيديو إعلاني قصير بأفكارهم الكبيرة.
  3. في المرحلة النهائية، تقوم لجنة تحكيم عالمية بمراجعة الأفكار الكبيرة للمرّشحين النهائيين العالميين وتختار سبعةً من أبطال الأرض الشباب. سيتم الإعلان عن الفائزين بشكل علني وستُوجَّه الدعوة إليهم لحضور حفل توزيع جوائز أبطال الأرض.

يُتوقّع من الفائزين تنفيذ أفكارهم الكبيرة، والعمل كسفراء للقضية في فرص التحدث التي تتاح لهم، وإطْلاعنا باستمرار على مدى تقدُّمهم من خلال مقاطع الفيديو والمدوَّنات التي سننشرها في هذا الموقع الإلكتروني.

كُن بطلا

إذا كنت تؤمن بمستقبل مشرق لكوكبنا، فإنه قد يكون لديك المقومات اللازمة لتصبح بطلا من أبطال الأرض الشباب

سجِّل الآن

أسئلة مكررة

التسجيل والاشتراك

التسجيل والاشتراك

ما هو المقصود بعبارة "فكرة كبيرة"؟

لألبرت أينشتاين مقولةٌ شهيرةٌ هي: "لا يمكننا حل المشاكل اعتماداً على العقلية نفسها التي أوجدتها." ولذا، من المرجح أنَّ الحلول لأكثر التحدّيات البيئية الضاغطة ستولدُ على يد الجيل الشاب. فلا شك في أن أسلوب تفكيركم المختلف والجديد وطاقتكم الإبداعية تمنحكم أفضليةً على الأجيال الأكبر سنّاً منكم.

كيفية التسجيل في المسابقة

متى يمكنني تقديم طلب مشاركتي؟

يمكنكم تقديم طلب المشاركة في الفترة ما بين منتصف يناير/كانون الثاني إلى 22 مارس/آذار 2019 عبر بوابة التطبيق على هذا الموقع. وعليكم تسمية كفيلٍ يضمنُ قابليةَ فكرتكم للنجاح، ويكفلكم أنتم كأشخاص. وبمجرد إرسال طلبك، لن يُسمح بإجراء تعديلات أو تغييرات أخرى ممكنة.

التحكيم

التحكيم

كم يبلغ عدد المتنافسين؟

من المتوقع أن نتلقّى الآلاف من طلبات الاشتراك في الجولة الأولى، وسنختار منها قائمةً مختصرة للتصفيات النهائية الإقليمية، بما يشمل متأهّلين من كل من أفريقيا، وأوروبا، وأمريكا اللاتينية والكاريبي، وأمريكا الشمالية وغرب آسيا. ستقوم لجنة تحكيم عالمية بتحديد المتأهلين للتصفيات النهائية الإقليمية، وسيتم اختيار سبعة متأهلين من بينهم ليكونوا أبطال الأرض الشباب، يمثلون كل منطقة عالمية.